احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الاستعلام عن مقر لجان الانتخابات بالرقم القومي – انتخابات الرئاسة 2018

ننشر لكم اليوم لجان الانتخابات بالرقم القومي، حيث كشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن فتح باب الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية 2018 من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة على شبكة الإنترنت، فمن خلاله يتمكن المواطن من معرفة رقم اللجنة الفرعية والرقم في الكشوف الانتخابية على مستوى محافظات مصر المختلفة.

كما يوفر موقع الهيئة الوطنية للانتخابات تعريف المواطن كل ما يرتبط بقوانين وقرارات الهيئة، وأيضا مواعيد إجراء انتخابات الرئاسة المقبلة سواء داخل وخارج البلاد.

طريقة الاستعلام عن مقر لجان الانتخابات بالرقم القومي:

من خلال اتباعك الخطوات الآتية تتمكن من معرفة مقر اللجنة الانتخابية الخاصة بك في انتخابات الرئاسة المقبلة:

الدخول على موقع الهيئة الوطنية للانتخابات.إدخال الرقم القومي الخاص بك في الخانة المخصصة لها.

والجدير بالإشارة أن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت في الجدول الزمني الخاص بانتخابات الرئاسة المقبلة يوم 16 و17و18 مارس المقبل فتح باب التصويت للجاليات المصرية بالخارج على مدار ثلاثة أيام، ويوم 26 و27 و28 مارس المقبل يفتح باب التصويت للمصريين داخل البلاد على مدار ثلاثة أيام.

للتعرف على==> موعد انتخابات الرئاسة المصرية 2018 للمصريين في الداخل والخارج

وتعلن الهيئة نتيجة انتخابات الرئاسة المقبلة في مطلع شهر مايو القادم بعد فترة من تقديم الطعون في نتيجة الانتخابات والبت فيها، وقد كشفت الهيئة الوطنية للانتخابات عن الموافقة الرسمية على طلبات 48 منظمة محلية و9 منظمات دولية لمتابعة انتخابات الرئاسة المقبلة، كما أعطت المجلس الأعلى لتنظيم الصحافة والإعلام الأكواد الخاصة بمتابعة وتغطية الانتخابات الرئاسية.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق