احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تردد قناة ألتراس أهلاوي على النايل سات 2018

تردد قناة ألتراس أهلاوي على النايل سات، نواصل معكم متابعة ترددات القنوات الرياضية على النايل سات وبقية الأقمار الصناعية، ونعرض اليوم التردد الصحيح لاحدي القنوات الرياضية المجانية المصرية، والتي تقوم ببث كافة الأنباء الخاصة بالفرق الرياضية والمباريات المتعددة، بينما تتابع باستمرار أخبار وأنباء الألتراس الأهلاوي، والتي يكثر البحث والتنقيب عنها باستمرار.

كما تقوم القناة بمتابعة كافة أخبار منتخب مصر والنادي الأهلي، كما تقوم بعرض مواعيد المباريات الخاصة بالمارد الأحمر وجميع الأندية المصرية ومنتخب الفراعنة، وذلك من خلال النايل سات على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير.

وتمتلك قناة ألتراس أهلاوي قاعدة جماهيرية عريضة جدا داخل مصر وجميع أنحاء الوطن العربي؛ حيث يقبل على مشاهدتها الكثيرين داخل جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ومشجعي النادي الأهلي والفرق المصرية الأخري، مما جعلها من أكثر القنوات الرياضية مشاهدة وبحثا عن ترددها الجديد باستمرار.

تردد قناة ألتراس أهلاوي على النايل سات 2018

ونقدم اليوم التردد الصحيح لقناة ألتراس أهلاوي على النايل سات؛ حيث يمكنكم بعد برمجة بياناتها التي سنقوم بتوفيرها عبر الجدول التفصيلي أدناه، استقبال القناة والتعرف على أخبار منتخب مصر والنادي الأهلي المصري وجميع الفرق المصرية على مدار 24 ساعة دون توقف.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأالنايل سات10930 أفقي27500 – 5/6

تابعونا وسنقوم بتوفير كافة التحديثات الخاصة بتردد قناة ألتراس أهلاوي على النايل سات وترددات جميع القنوات باستمرار.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق