احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تردد قناة الطيف العراقي على النايل سات 2018

تردد قناة الطيف العراقي على النايل سات، وهي احدي القنوات الفضائية المجانية الشعبية، والتي تقوم ببث محتواها من داخل العراق الشقيقة عبر القمر الصناعي المجاني النايل سات طوال ساعات اليوم دون تشويش أو توقف؛ حيث تقوم بتقديم باقة من أفضل البرامج المتنوعة، كما تقوم بعرض باقة من أهم وأجمل البرامج الدينية، والتي يقدمها مجموعة من أفضل المشايخ.

ويمكن متابعة البرامج التي تقوم القناة بعرضها طوال ساعات اليوم من خلال النايل سات، من داخل العراق وجميع أنحاء العالم دون تشويش أو انقطاع أو توقف.

وتسعى قناة الطيف العراقي إلى إفشاء ونشر المبادئ الدينية الشيعية عبر البرامج والمحتوي، الذي تقوم بتقديمه عبر شاشتها الصغيرة، فضلا عن متابعتها لجميع الأحداث الجارية محليا وعالميا وكافة الشئون العراقية الداخلية وعرضها أول بأول.

تردد قناة الطيف العراقي


تردد قناة الطيف العراقي على النايل سات 2018

ونعرض لكم التردد الصحيح لقناة الطيف العراقي بعد التغيرات الطارئة على النايل سات، والتي تسببت في تغيير ترددات بعض القنوات وتحويل بعض القنوات إلى ترددات جديدة، نترككم مع بيانات ومعلومات القناة على النايل سات، والذي يمكنكم بعد برمجتها على جهاز الاستقبال لديكم، متابعة القناة وبرامجها المتنوعة طوال 24 ساعة دون توقف أو انقطاع.

القمر الصناعيالتردد _ القطبيةمعدل الترميز _ معامل تصحيح الخطأالنايل سات11096 أفقي27500 – 5/6

تابعونا لكل جديد حول ترددات القنوات على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد وكافة الأقمار الصناعية، وسنقوم بتوفير كل جديد باستمرار.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق